الأربعاء، 2 يوليو، 2014

أقوى وأفضل ثلاث برامج لحماية الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد

الكثير من مستخدمي نظام اندرويد يرغبون بمعرفة  أفضل التطبيقات (البرامج) المخصصة للحماية من الفيروسات و الأمن وحماية أجهزتهم من السرقة او الفقدان على منصة الأندرويد بعيدًا عن المخترقين او السارقين، لذلك سنقوم بإستعراض أفضل ثلاث برامج أندرويد للحماية والأمن الموجودة في سوق بلاي،وهذا الترتيب لا يعني تفضيل أحد عن الآخر ،فكل تطبيق يمتلك مميزات قد تكون مختلفة عن البقية وسنقوم بوصف كل تطبيق بشكل مختصر لأهم المميزات والأمور التي تقوم بها الى جانب الحماية من الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة بأجهزة اندرويد.
البرنامج الأول:دكتور ويب
تطبيق “دكتور ويب” تطبيق رائع، يقوم هذا البرنامج بحماية أجهزة اندرويد من كافة انواع البرمجيات الضارة، حيث يقوم بمسح دائم لمجلدات وملفات المستخدم التي يحددها مسبقًا، مع حماية بشكل دائم في الوقت الحقيقي بالإضافة الى حماية بطاقات الذاكرة من برمجيات “اوتو رن” المعروفة. كما يدعم ايضًا مميزات فقدان الهاتف او سرقته، ويقدم التطبيق تجربة إستهلاك بطارية مميزة بدون اي هدر مع إحصائيات شاملة عن أداء عمل التطبيق. أما من ناحية التصميم فيقدم البرنامح “ويدجت” تطبيق مصغر للتحكم والدخول له، الحقيقة أنه تطبيق يستحق التجربة .
 ............................................................................................
 التطبيق الثاني : الكاسبرسكي


عملاق الحماية كاسبرسكي لن يجعل من منصة الاندرويد طعمًا للبرمجيات والفيروسات الضارة والخبيثة، فقد عملت الشركة على نسختها الخاصة على اندرويد والشركة غنية عن التعريف بفضل مختبراتها المعروفة والتي تحقق بشكل دائم في قضايا الفيروسات وما يتعلق بها، وبعيدًا عن الحماية من الفيروسات ومخاطر تصفح الإنترنت لأنها مهمته الرئيسة، حيث يقدم التطبيق أيضًا مميزات فلترة للرسائل النصية SMS والمكالمات ويتوفر أيضًا بنسختين مجانية (لايت) ومدفوعة .
...............................................................................................
 التطبيق الثالث:Antivirus Security by AVG


 لا أعتقد بأن أي شخص يستخدم الحاسب (الكومبيوتر) ولم يسمع بـبرنامج الحماية من الفيروسات AVG وهو غني عن التعريف وخاصة بقدرته الفائقة على مكافحة الفيروسات على الحاسوب، الأمر نفسه ينطبق على منصة الأندرويد حيث يقدم تطبيق AVG تجربة الحماية من الفايروسات والبرمجيات الخبيثة والضارة على أجهزة أندرويد سواء الحواسب اللوحية او الهواتف الذكية أيضًا، حيث حصل التطبيق على أكثر من 70 مليون تحميل وهو رقم ليس بالقليل مما يعكس إهتمام وثقة المستخدمين بهذا البرنامج، ومن الأمور التي تميز تطبيق AVG هو قدرته على مراقبة صفحات الويب وحماية معلومات المستخدم الشخصية بالإضافة الى البحث عن الفايروسات أو أي شيئ يضر بالجهاز في الوقت الحقيقي وحماية الجهاز من التطبيقات والألعاب التي يتم تحمليها، بالإضافة الى مميزات مراقبة البطارية وتحديد مكان الجهاز المفقود من خلال خرائط جوجل. لحسن الحظ التطبيق مجاني. لكن ،تتوفر أيضًا نسخة مدفوعة بمميزات أكثر تقدما .



قالب دبل كليك | جميع الحقوق محفوظة لمدونة و القلم ©