الأحد، 13 يوليو 2014

نوع فاكهتك..يعرف بشخصيتك

تكثر الفاكهة حولنا وتختلف أشكالها وألوانها ورائحتها وطعمها، فمن المستحيل أن تجد فاكهة تشبه في طعمها فاكهة أخرى حتى الفاكهة من نفس النوع مثل المانجو فكل نوع فيها له طعمه وشكله المختلف، ومثلها مثل شخصيات البشر حولنا، فلكل فرد فينا شخصية مختلفة عن الآخر.
ولذلك تم استخدام اختبار الفاكهة لتحليل الشخصيات المختلفة، فمع اختيارك لأكثر نوع فاكهة محببة إليك سيدل هذا على نوع شخصيتك، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الاختبار لا يعتبر مقياسا دقيقا لتحليل الشخصية ونوعها، ولكن يمكن القول إن مثل تلك الاختبارات للتسلية في المقام الأول.

 التفاح:
إذا كان التفاح هو اختيارك، فأنت من النوع الذي يحب أن يستمتع بكل لحظة في حياته لأقصى مدى، كما أن الإسراف، والتسرع، والقليل من العصبية تعتبر من أهم صفاتك، أما قيادة الفريق بنجاح فهي من أكثر المميزات الإيجابية في شخصيتك.
يمكنك اتخاذ إجراءات وقرارات سريعة وحاسمة في معظم المواقف، كما أنك محب ووفي لشريكة حياتك وغير متزمت معها.

الموز:
أما إذا كان الموز الفاكهة المفضلة إليك، فأنت إنسان حساس، لطيف، محبوب للغاية، وعطوف ليس فقط على أقاربك وأصدقائك ولكن على كل من حولك. ولكنك في نفس الوقت تعاني من الخجل الزائد وربما يصل معك الأمر إلى نقص الثقة في النفس.
ومن الناحية العاطفية، أنت تعشق كل ما هو موجود في شريكة حياتك سواء كان من الناحية البدنية أو العقلية، مما يجعلك تستمتع بعلاقة متناغمة معها.

العنب الأسود:
إذا كان العنب الأسود من أكثر الفواكه المحببة إليك، فأنت شخصية مهذبة وطيبة بشكل عام، وتمتلك قدرا وافرا من الحس الجمالي وتشعر بالجمال بكل أشكاله في كل ما هو حولك، كما أنك تحظى بشعبية كبيرة وسط أصدقائك وعائلتك، وتتمتع بكل لحظة في حياتك ولديك قدر كبير من التسامح تجاه من حولك.

الكريز:
إذا كان الكريز يتصدر قائمة الفواكه المفضلة إليك، فأنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يرون الحياة جميلة دائما، لأنك تتعرض للصعود والهبوط باستمرار في حياتك المهنية، حيث تكتشف أنك لم تجمع من الأموال إلا مبلغا صغيرا، على عكس ما خططت لجمعه منذ البداية.

المانجو:
إذا كانت المانجو هي فاكهتك المفضلة، فأنت شخصية لا يُستهان بها أبدا، لأنك نادرا ما تستسلم أمام المشاكل، ولديك القدرة على حل المشكلات وتقديم التحليل والاقتراحات المطلوبة لمواجهة الأزمات. في بعض الأحيان قد تميل وجهات نظرك للتطرف وربما تتمسك برأيك وتحاول فرضه على الآخرين، أحيانا قد تكون مغامرا وأحيانا أخرى قد تبدو متهورا، ولكن الغريب في الأمر أنك على النقيض مع شريكة حياتك، حيث تعاملها بلطف ومودة وتقدير واحترام.

البرتقال:
إذا كان البرتقال من أكثر الفواكه المحببة إليك، فأنت من الذين يتمتعون بقوة إرادة وصبر غير متناهية، وتحب فعل الأشياء ببطء وبإتقان ومنحها الوقت اللازم لاتمامها، فضلا عن أنك خجول للغاية ولكنك في نفس الوقت صديق جيد ومصدر ثقة ومن الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها.

المصدر : موقع ياهو مكتوب




0 commentaires :

قالب دبل كليك | جميع الحقوق محفوظة لمدونة و القلم ©