الأربعاء، 16 يوليو 2014

استعادة النظام على الويندوز 7 : نفطة الاستعادة

نقطة الاستعادة هي تصوير لحالة ملفات النظام المخزنة على الكمبيوتر. يمكنك استخدام نقطة الاستعادة لاستعادة ملفات نظام الكمبيوتر إلى نقطة زمنية سابقة. يتم إنشاء نقاط الاستعادة تلقائيا بواسطة "استعادة النظام" أسبوعياً وأيضا عند اكتشاف "استعادة النظام" بداية إجراء تغير على الكمبيوتر لديك، مثل تثبيتك لبرنامج عادي أو برنامج تشغيل.
يمكن أيضا استخدام النسخ الاحتياطية لصورة النظام المخزنة على الأقراص الثابتة "لاستعادة النظام"،مثل نقاط الاستعادة التي تم إنشاؤها من قبل حماية النظام. على الرغم من أن النسخ الاحتياطية لصورة النظام تحتوي على كل من ملفات النظام والبيانات الشخصية، لن تتأثر ملفات البيانات بـ "استعادة النظام". للحصول على المزيد من المعلومات حول صور النظام، راجع ما المقصود بصورة النظام؟. يمكنك إنشاء نقطة استعادة يدويًا في أي وقت عن طريق تنفيذ الخطوات الموجودة أدناه

 إنشاء نقطة استعادة
  1. افتح النظام عن طريق النقر فوق الزر ابدأصورة للزر "ابدأ", ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوق الكمبيوتر, ثم النقر بعد ذلك فوق خصائص.
  2. في الجزء الأيمن، انقر فوقحماية النظام. يتم طلب إذن المسؤولإذا تم مطالبتك بإدخال كلمة مرور مسئول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو قم بتأكيدها.
  3. انقر فوق علامة التبويب حماية النظام، ثم انقر فوق إنشاء.
  4. في مربع الحوار حماية النظام اكتب الوصف ثم انقر فوق إنشاء.







0 commentaires :

قالب دبل كليك | جميع الحقوق محفوظة لمدونة و القلم ©